الأحد، 26 سبتمبر 2021

تجربتي مع عملية شفط الدهون بالفيزر مراجعات حقيقية

  تجربتي مع عملية شفط الدهون بالفيزر هو عنوان هذا المقال الذي وجدناه علي شبكة الانترنت منشور بواسطة طبيب جراح تجميل. يقول الدكتور: أقدم تجربتي في شفط الدهون بالفيزر في 200 مريض بأطول متابعة لمدة عام ونصف. منذ أبريل 2010، تم استخدام شفط الدهون بالفيزر في عمليات شفط الدهون الضخمة ونحت الجسم، تصغير الثدي، التثدي. تم رصد المزايا والعيوب جنبًا إلى جنب مع الآثار الجانبية.

تجربتي كطبيب مع عملية شفط الدهون بالفيزر كانت كالاتي:

  • في عمليات تصغير الثدي، خاصة عند الفتيات غير المتزوجات، يعتبر شفط الدهون بالفيزر مفيدًا لتقليل الحجم بمقدار 2-4 بوصات وتقليل عملية تثبيت الثدي. حتى في الصف الرابع حيث يوجد تخفيض بأكثر من 1000 جرام، فإنه مفيد حيث يصبح الاستئصال الجراحي سهل التنفيذ. كانت الندبة الأقل في تصغير الثدي تفضل من قبل العديد من الشابات.
  • في حالة التثدي تكون النتائج بعد الجراحة أكثر قبولًا للمريض حيث أن معدل الإصابة بالمرض في شفط الدهون التقليدي يكون ضئيلًا.
  • بالنسبة لشفط الدهون الضخم الذي يزيد عن خمسة لترات، يتم تقليل الوقت الجراحي بشكل ملحوظ بالنسبة للمريض وللجراح.
كانت تجربتي مع عملية شفط الدهون بالفيزر المتكررة سهلة الأداء خاصة عند الرجال. وكانت النتائج مرضية حيث لوحظ تغيرات في شكل الجسم في غضون أيام قليلة من الإجراء. في مرضى قصور الغدة الدرقية، تكون عمليات شفط الدهون الضخمة حوالي 10 لترات والوقت الجراحي ثلاث ساعات. كانت عمليات نقل الدم ضرورية لعدد قليل من المرضى حتى 2 إلى 3 أسابيع بعد فترة الجراحة. تم إجراء معظم العمليات للمرضى تحت التخدير العام. يتم الاحتفاظ بالمرضى في وحدة العناية المركزة لمدة 24 ساعة إذا تجاوز الشفط 5 لترات أو كان مرتبطًا بحالات مرضية مشتركة. المضاعفات التي تم ملاحظتها هي التورم المصلي الذي احتاج إلى الشفط أكثر من مرتين في فترة ما بعد الجراحة. كان لدى مريضان ورم دموي منظم يحتاج إلى استئصال تحت التخدير الموضعي. استمرت الكدمات والتورم لأكثر من 10 أيام في مرضى تصغير الثدي لكنهم استقروا بشكل جيد مع العلاج التحفظي، واستمر الوخز والخدر لأكثر من شهرين في قلة من المرضى.
تجربتي مع عملية شفط الدهون بالفيزر مراجعات حقيقية

مراجعات المرضى بعنوان: تجربتي مع عملية شفط الدهون بالفيزر

اسمي إيف عمري 28 عامًا وطولي 156 سم وأزن أكثر من 50 كيلو جرام. تجربتي مع عملية شفط الدهون بالفيزر هي كالاتي: شعرت دائمًا بعدم التناسب. أحيانًا ينتفخ بطني أكثر من أيام أخرى اعتمادًا على الأطعمة التي يتم تناولها. عندما كنت في الرابعة عشرة من عمري، طافرت في طولي وتمتد بطني قليلاً، لكنني كنت دائمًا أحمل هاتين اللفتين عندما أجلس. لا تعمل الصالة الرياضية والنظام الغذائي إلا إلى حد ما. لأنني للأسف أفقد الكثير من الوزن في جميع الأماكن الخاطئة. وما زلت في نهاية المطاف أعاني من معدة أكبر غير متناسبة على الرغم من أنها تنخفض قليلاً. خلال سنوات وسنوات من اتباع الحمية، قررت أخيرًا إجراء شفط الدهون بالفيزر على معدتي العلوية والسفلية، والجانبين والظهر. باقي علي الجراحة 5 أيام وأرغب في إبقاء الناس على اطلاع طوال رحلتي.

يومان قبل عملية شفط الدهون بالفيزر

أنا متحمس حقًا ولم يتبق لي سوى يومين! لقد كنت أتناول فيتامين ج وأقراص البروميلين ومكملات الحديد وفيتامين أ. كل هذا للمساعدة في رفع مستوى جهاز المناعة لدي والمساعدة في إعداد بشرتي للتعافي. متوترة جدًا أيضًا من أجل التعافي وآمل أن تكون النتائج ناجحة كما في ذهني.

يوم اجراء الجراحة

أجريت عمليتي اليوم. كنت متوترة للغاية وكل شيء من أجل لا شيء لأنني لا أتذكر شيئًا لأنني كنت مخدرة. جعلني الجميع أشعر بالراحة والاسترخاء. آخر شيء أتذكره هو وضع الرابع في يدي. لا اتذكر أي شيء آخر في الإجراء. ثم ارتديت ملابسي في الغرفة وسألت عما إذا كنت أرغب في كوب من الشاي. لا يصدق حقا. لذلك، على الرغم من أني أقوم بإجراء 3 مناطق، إلا أنني لم يكن لدي سوى الجزء العلوي والسفلي من المعدة اليوم. أوضح الجراح أنه نظرًا لأنني شخص صغير ويحتاج إلى أخذ الكثير من تلك المنطقة، فسيكون من الخطير القيام بكل الأشياء الثلاثة اليوم. لذلك سأعود إلى الأجنحة والعودة في غضون أسبوعين. تجربتي مع عملية شفط الدهون بالفيزر حتي الان؟ لأكون صادقة، أشعر بسعادة غامرة حيال ذلك. لأنني قادر تمامًا على الجلوس والراحة على ظهري والحفاظ على بطني مسطحًا. لقد استغرقت رحلة السيارة إلى المنزل مدة ساعة وقد مر الآن أكثر من 3 ساعات منذ الجراحة. كل ما لدي في الوقت الحالي هو وجع خفيف في معدتي. لم أشعر بالحاجة إلى تناول المسكنات حتى الآن، لذلك سأصمد حتى أشعر باليأس. يشعر الجزء العلوي من معدتي وكأنني أجرى تمرين عضلات المعدة. والألم بشكل عام مشابه لشعور طعن السكين بهذه الطريقة المؤلمة الحادة، ولكن مرة أخرى لا شيء رهيب. سيتم التحديث غدًا لأنني أحضر جلسة وسأخبركم كيف سارت نومي الأول.

تجربتي مع عملية شفط الدهون بالفيزر يوم بعد الجراحة

كنت مستلقية معظم الوقت وشربت الكثير من الماء ومن الواضح أننى بحاجة إلى التبول بينهما، وهو أمر صعب ولكنه أصبح أسهل. انتظرت حتى حوالي 27 ساعة بعد العملية واستحممت لأول مرة. خلعت كل شيء، كان من الغريب أن أرى نفسي عارية لكني شعرت بلطف شديد في خلع الملابس وجميع البطانات. استحممت ونظفت حول جراحي، ثم اضطررت إلى وضع شاش جديد وملابسي مرة أخرى. إنه أمر غريب لأنه لا يزال بحاجة إلى تحديد جانبي وظهري ولكني أضفت صور الجراحة حتى الآن وهي فقط الجزء العلوي والسفلي من البطن.

تجربتي 3 أيام بعد الجراحة

تجربتي مع عملية شفط الدهون بالفيزر اليوم هي أنني شعرت بأن التحرك أصبح أسهل ولم أتناول أي مسكنات اليوم. ذهبت لرؤية الطبيب اليوم مرة أخرى في العيادة وكانت مذهلة. لقد كان لطيفًا حقًا ويساعد في تخفيف الألم. جاءت الممرضة وأعطتني ثوباً مشدوداً لأرتديه الأسبوع المقبل. فحص جراحي للتحقق من منها وكان سعيدًا بالنتائج. لقد حجزت مكانًا لإجراء عمليات الأجنحة والعودة واعتقدت أنني ربما لم أكن بحاجة إليها، لكن الجراح أصر. كلما فكرت في الأمر، رأيت بتحد ما بعينيه. لأنه يساعد في تحديد الوجه. على الرغم من أن بطني مسطح، إلا أن ظهري لم يحصل على الشكل الذي يحتاجه بعد. لذا من المقرر أن أقوم بها في بداية شهر مارس. وهو أمر جيد حيث يمكنني استعادة منطقة البطن بالكامل.

تجربتي بعد شفط الدهون من الظهر بالفيزر

تجربتي مع عملية شفط الدهون بالفيزر حتي الان جيدة! لقد قمت بعمل جانبي وظهري بعد 4 أسابيع من شفط دهون البطن العلوية والسفلية. الصورة على اليسار هي 24 ساعة بعد العملية والصورة على اليمين هي 48 ساعة بعد العملية. كما ترون على اليسار كان لدي سوائل وتورم وشعرت أنه لم يتم إزالة كمية كافية من الدهون، بغض النظر عن أنه تمت إزالة 1.2 لتر! على السجادة، كان لدي يومًا إضافيًا هنا، حيث كان التورم قد انخفض. ومع ذلك، ستكون هناك أيام صعودًا وهبوطًا اعتمادًا على العديد من العوامل. يمكنك أن ترى على الصور اليمنى الطريقة التي تكون بها بطني وظهري أضيق قليلاً على الجانبين ويظهر المنحنى بشكل أكبر في أسفل ظهري. نعم، لا يزال بطني منتفخًا قليلاً ولكني مستحقة ولا أشك في أنه منتفخ أيضًا لأنه لم يمر سوى 4 أسابيع على عضلات البطن!

ليست هناك تعليقات:

تفضل باستفسارك