-->

شروط الاستخدام و سياسة الخصوصية

خصوصيتك هامة جدا لنا، ونريدك أن تعرف كيف نجمع معلوماتك ونستخدمها ونشاركها ونحميها. بالإضافة إلى سياسة الخصوصية هذه، يجب على مستخدمي موقع أعراض وعلاج الرجوع إلى شروط استخدام موقع أعراض وعلاج وكذلك أي شروط وأحكام خاصة بالمنتجات المعلنة عليه. تنطبق هذه السياسة على treatmentsymptoms.com ومواقع الويب الأخرى الخاضعة لسيطرة أعراض وعلاج وأي مراسلات لنا معك. قد يكون لممتلكات أعراض وعلاج الأخرى عبر الإنترنت سياسات خصوصية خاصة بها تنطبق على تلك المواقع. يجب عليك مراجعة سياسات الخصوصية هذه فيما يتعلق باستخدامك لتلك المواقع.

ما هي المعلومات التي نجمعها

المعلومات التي تقدمها إلينا: نحن نحترم حق الخصوصية لجميع زوار مواقع أعراض وعلاج . نتلقى ونخزن المعلومات التي تدخلها على مواقعنا أو تقدمها لنا بأي طريقة أخرى، مثل الاسم وعنوان البريد الإلكتروني ورقم الهاتف. يتضمن ذلك المعلومات التي ترسلها في النماذج، مثل نماذج طلب المواعيد. تجمع بعض النماذج معلومات حساسة، مثل المعلومات الصحية، الضرورية لنا لتقديم خدماتنا لك.

المعلومات التي تقدمها تلقائيًا: عندما تتفاعل مع مواقعنا ونشراتنا الإخبارية عبر البريد الإلكتروني، يتم تلقائيًا جمع معلومات معينة حول استخدامك لمواقعنا وتفاعلك مع رسائلنا الإخبارية عبر البريد الإلكتروني. تتضمن هذه المعلومات معلومات الكمبيوتر والاتصال، مثل إحصائيات مشاهدات صفحتك، وحركة المرور من وإلى مواقعنا، وعنوان URL للإحالة، وبيانات الإعلان، وعنوان IP الخاص بك ، ومعرفات الجهاز...الخ

يتم جمع الكثير من هذه المعلومات من خلال ملفات تعريف الارتباط الكوكيز وإشارات الويب وتقنيات التتبع الأخرى، وكذلك من خلال متصفح الويب أو الجهاز الخاص بك.

الإعلانات القائمة على الاهتمامات وخياراتك

استخدام ملفات تعريف الارتباط: قد يستخدم رعاتنا ومعلنونا وخوادمهم الإعلانية ملفات تعريف الارتباط عند عرض صفحات على موقعنا. يستخدمون ملفات تعريف الارتباط هذه لجمع المعلومات كطريقة لقياس فعالية إعلاناتهم، أو لتقديم إعلانات حول السلع والخدمات التي قد تهمك أو لتجنب عرض نفس الإعلانات لك بمرور الوقت. قد تتضمن هذه المعلومات عنوان IP الخاص بك، ونوع المتصفح، ونظام التشغيل الخاص بك، وصفحات الويب التي تمت زيارتها، ووقت الزيارات، والمحتوى المعروض، والإعلانات المعروضة، وبيانات تدفق النقر الأخرى. نحن لا نتحكم في استخدام هذه الأطراف الثالثة لملفات تعريف الارتباط أو كيفية إدارتهم للمعلومات التي يجمعونها من خلالها.

إذا نقرت على إعلان على أعراض وعلاج وقمت بزيارة موقع يديره أحد الرعاة أو المعلنين لدينا، فيرجى العلم أننا لسنا مسؤولين عن ممارسات الخصوصية لهذا الموقع. يجب عليك قراءة سياسات الخصوصية لكل موقع تزوره لتحديد المعلومات التي قد يجمعها هذا الموقع عنك.

لإلغاء الاشتراك في الإعلانات القائمة على الاهتمامات عبر المتصفحات والأجهزة ، يرجى إلغاء الاشتراك من خلال موقع Digital Advertising Alliance وأيضًا من خلال الإعدادات داخل تطبيق الهاتف المحمول أو جهازك المحمول. قد ينطبق خيار إلغاء الاشتراك الخاص بك فقط على المتصفح أو الجهاز الذي تستخدمه عند إلغاء الاشتراك ، لذلك يجب عليك إلغاء الاشتراك في كل من المستعرضات والأجهزة الخاصة بك إذا كنت ترغب في تعطيل جميع الروابط عبر الأجهزة للإعلانات القائمة على الاهتمامات. في حالة إلغاء الاشتراك ، ستستمر في تلقي الإعلانات ولكنها قد لا تكون ذات صلة بك وباهتماماتك.

حماية خصوصية الأطفال

نحن ملتزمون بحماية خصوصية الأطفال على الإنترنت، ولا نجمع عن قصد معلومات شخصية من الأطفال.

روابط لمواقع أخرى

ترتبط مواقعنا الإلكترونية بمواقع أخرى، والعديد منها لديه سياسات خصوصية خاصة به. تأكد من مراجعة سياسة الخصوصية على الموقع الذي تزوره. تشمل هذه المواقع الاخرى على سبيل المثال لا الحصر: Acxiom و Adbridg و Amazon و Amobee و AppNexus / Xandr و ComScore و Criteo و DistrictM و DoubleVerify و Facebook و Google و GumGum و Index Exchange و Integral Ad Science (IAS) و IQVIA و J&J و LiveIntent و LiveRamp و Media.net و Nativo و Neustar و Nielsen و Oath / Verizon و Oracle و OpenX و Pinterest و PX و Rubicon Project و Sailthru و SendBird و Taboola و Teads و The TradeDesk و TripleLift و Twitter و Wunderman و Yieldbot

تحديثات سياسة الخصوصية

قد نحتاج إلى تحديث سياسة الخصوصية الخاصة بنا مع تغير التكنولوجيا وتطور أعراض وعلاج. إذا أجرينا تغييرات كبيرة على سياسة الخصوصية، فسننشر رسالة بارزة على مواقعنا الإلكترونية.

معلومات الاتصال

إذا كان لديك سؤال أو استفسار بخصوص خصوصيتك، فيرجى الاتصال بمسؤول الخصوصية في أعراض وعلاج علي البريد الالكتروني privacy@treatmentsymptoms.com

هناك تعليق واحد:

ct1po03xqg يقول...

In this tutorial, we'll take a design mannequin into the Manufacture workspace. From there, we'll slice it, simulate the 3D print, and save the Gcode. OXO Toilet Brush 3D printed composite tooling and machining fixtures are often cheaper and quicker to provide, and conformally cooled inserts for injection molds can dramatically cut back cycle times.